سوق.كوم

Sunday 29 July 2018



ما هو مركز البيع؟


يعتبر مركز البيع الساحة الرئيسية للبائعين في المقام الأول، حيث يمكنك أن تجد كل ما تحتاجه لعملية البيع على سوق.كوم. يمكنك إدراج المنتجات الخاصة بك، وإدارة الطلبات، ومراقبة الأداء الخاص بك.
لقد قررنا أن نفصل ذلك عن تجربة المشتري، حيث يمكنك العمل والتركيز على تنمية الأعمال التجارية الخاصة بك. وسيكون باستطاعتك القيام بعملية شراء المنتجات على سوق.كوم ببساطة عن طريق الانتقال إلى الموقع الرئيسي.
لقد قمنا بتجديد معظم الوظائف لجعل الأمور أسهل وأسرع، ابتداءً من سرد المنتجات الخاصة بك، وعبورا بإدارة الطلبات، ووصولاً إلى حصولك على المال.
تم ترتيب هذه الأدوات وفقاً لأقسامهم، كما يلي:
اللوحة الرئيسية: هذه اللوحة مماثلة للوحة العدادات الخاصة بسيارتك. سنعرض لك أهم الأرقام، وحركة البضائع، ومقاييس السوق. حيث ستجد المزيد من التفاصيل هنا.
إدارة المخزون (الجرد): هذا هو المكان الذي تدير فيه سرد المنتجات الخاصة بك على سوق.كوم، نحن نمنحك أدوات متعددة للقيام بإدارة البضائع سواء كنت بحاجة إلى تحميلها واحدة تلو الأخرى أو جميعها معاً.
إدارة الطلبات: نعم، الزبائن تحب أن تبدأ هنا، حيث بإمكانك أن تشاهد هنا طلبات الزبائن للمنتجات الخاصة بك. يمكنك متابعة البضائع والتأكد من تسليمها للعملاء في الوقت المحدد، حيث سوف تتمكن من الحصول على المال والحصول على توصيات الزبائن إذا سارت الأمور بشكل جيد.
المالية: الأمور تزداد خطورة، أليس كذلك؟ لا تقلق، فإنها ليست معقدة كما يبدو عليه الأمر. سوف تشاهد جميع المعاملات المتعلقة بالمبيعات الخاصة بك، مع تفاصيل حول الرسوم المدرجة. كما سوف يكون باستطاعتك سحب النقود وتحويلها إلى حسابك المصرفي. إنه لأمر رائع.
نحن على دراية بأن الأمور المالية قد تكون معقدة بعض الشيء لبعض البائعين، لذلك قررنا أن نشرح كيفية عمل هذا القسم.
الأداء: نحن نؤمن بأن ولاء العملاء يأتي من وراء الأداء الرائع. لقد تم تكريس هذا القسم لتحقيق ذلك. سوف ترى مراجعة الأداء الخاص بك على الصعيد الشهري، فضلاً عن إدارة طلبات وشكاوي المستخدمين. فمن شأن الأداء الرائع والشكاوي القليلة أن ينجم عنها المزيد من الثقة والمبيعات في نهاية المطاف.
الإعدادات: لا يوجد شيء مميز هنا، يمكنك إدارة تفاصيل وإعدادات الحساب الخاص بك، بما في ذلك معلومات عملك، عناوين الشحن، معلومات الحساب المصرفي، وغير ذلك.
باشر في إلقاء نظرة على مركز البيع بأقسامه المختلفة، حيث ستحصل على المزيد من الراحة عند البدء باستخدامهم، نحن نعدك بذلك.

هل كانت المقالة مفيدة؟

No comments:

Post a Comment